مساعد العميد للشؤون الأكاديمية

 ان الكلية العسكرية التقنية تمتلك البيئة التي من خلال مرافقها ومنهجها القوي والجاد  توفر بيئة قوامها النجاح الذي يتحقق من خلال العلم والعمل الجاد الذي يؤهل الطلبة للانخراط في مهامهم الوظيفية في وزارة الدفاع وجميع القطاعات الامنية المرتبطة بها . وعليه فأنني سعيد جدا لأنكم اخترتم الكلية العسكرية التقنية لاستكمال دراساتكم العليا , وأود أن أعبر عن بالغ سروري لاختياركم الكلية العسكرية التقنية من أجل مواصلة دراستكم الجامعية.وباعتباري مساعد العميد للشؤون الأكاديمية أؤكد لكم التزامي بتقديم ما تحتاجون إليه من مساعدة لتتمكنوا من تحقيق ما تصبون إليه من نجاح وتفوق في مساركم الأكاديمي.

إنني على ثقة بأن الأوقات التي ستقضونها  بهذه الكلية والإستفادة مما بها من تسهيلات علمية ورياضية وترفيهية،  ناهيك عن كونها بيئة اجتماعية تعزز التواصل بين الطالب والكادر الإداري والتدريسي سيكون لها أطيب الأثر في نفوسكم وستبقى  طويلا في الذاكرة  لسنوات قادمة.

إننا نسعى هنا في الكلية العسكرية التقنية إلى بذل قصارى جهدنا من أجل تقديم أعلى معايير الجودة في التعليم والتدريب سعيا إلى الوصول إلى مستويات متقدمة في التأهيل الفني والهندسي محليا ودوليا.كما أننا فخورون بتوفير المنح الدراسية وتشجيع الأفكار  والبحوث الهادفة وكذلك تعزيز مواهب الطلبة وقدراتهم.

أرحب بكم مرة أخرى بالنيابة عن كافة منتسبي  الكلية العسكرية التقنية وأتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.

العقيد ركن / د. محمد بن عزيز السيابي

مساعد العميد للشؤون الاكاديمية